مريم مخلوف: هذه أسرار الحصول على إطلالة خالية من الأخطاء في زفافك

36

مريم مخلوف: هذه أسرار الحصول على إطلالة خالية من الأخطاء في زفافك

سامح علي

قالت خبيرة التجميل مريم مخلوف، أن كل عروسة تحلم بإطلالة مميزة في ليلة عمرها، لذلك تحرص كل الحرص على تفادي كل الأخطاء التي يمكن أن تقع فيها في هذا اليوم والتي من أهمها مكياجها.

وأضافت خبيرة التجميل مريم مخلوف، تعد من أكثر الأخطاء التي بإمكانها أن تفسد طلة العروسة، وحسب الطريقة التي تفضلها في التخلص من شعر الوجه سواء بالليزر أو بالشمع، حيث يمكنها القيام بتلك الخطوة قبل حفل الزفاف بشهور في حالة استخدام الليزر، أما في حالة استخدام الشمع ينصح بإزالة الشعر قبل حفل الزفاف بثلاثة أيام على الأقل لضمان التخلص من أحمرار وتهيج البشرة.

وأضافت خبيرة التجميل، أن العروسة يجب عليها تشذيب الحاجبين بالشكل الطبيعي وعدم التغير فيه بشكل مبالغ، ولا تنسى بملئ الفرغات الموجودة بقلم الحواجب ورسمهم بطريقة مثالية تتناسب مع طلتها.

وأكدت مريم مخلوف، أن العروسة يجب أن تحرص على عدم المبالغة في وضع مساحيق التجميل التي ستغير من ملامح طلتها التقليدية التي تعود عليها أغلب من حولها، ومن جهة أخرى، يجب أن تبتعد عن تطبيق المكياج الدراماتيكي لأنه لن يلائم طلتها إن كنانت تبحث عن المظهر البسيط الناعم.

وأوضحت خبيرة التجميل مريم مخلوف، تفضل أغلب الفتيات إلى تطبيق أحمر الشفاه الذي يعطيها لمعان مميز وذلك باستخدام “Lip Gloss”، ولكن لا ينصح باستخدامه، لأنه أكثر عرضة لإفساد طلتها أكثر من أحمر الشفاه التقليدي، حيث يمكن لشعرها أو طرحة الزفاف أن تلتصق به وبالتالي ستترك أثر.

وأضافت مريم مخلوف، أنه يجب الاعتناء عند تطبيق أحمر الخدود كي تظهر بشكل طبيعي وغير متكلف، لهذا يجب وضعه على عظمة الخد وليس أسفله كما يعتقد البعض، الأمر الذي كان شائعًا في حقبة سبعينيات القرن الماضي من خلال مزج القليل من البرونز مع أحمر الخدود لضمان الحصول على خد ملف للأنظار.

 79 total views,  1 views today

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق