مبادرة “الجمال المصري ” تنطلق من مهرجان ” Wedding day Egypt ” ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠

40

مبادرة “الجمال المصري ” تنطلق من مهرجان ” Wedding day Egypt ” ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠

كتبت/ولاء مصطفى

تنطلق مبادرة ” الجمال المصري ” من خلال مهرجان “Wedding day Egypt ” في دورته السادسة التي تقام في “١٢-١٢-٢٠٢٠” وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي الذين يشهدون علي هذه المبادرة كليا خلال فعاليات المهرجان ويرأس هذه المبادرة رجل الأعمال المهندس “محمد أمان “رئيس مجلس إدارة شركة سينا لتقسيط عمليات التجميل.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدعم الطبي والإنساني نحو الحملة التي تهدف إلي تعزيز ثقة المرأة والرجل المصرية علي حد سواء في أنفسهم وإنعكاسها علي مستوي النفسي للفرد بالإيجاب عن طريق تقديم الدعم الكلي والجزئي لمائة حالة في المجتمع المصري والتي سيتم الإعلان عنها في المهرجان وذلك بمشاركة وإشراف كل من عيادة ”كيرفي“ لجراحات التجميل والتغذية وعيادة ”نوفا“ للسمنة وعيادة ”عناية“ للاسنان.

كما أوضح “محمد أمان” أن في عالمنا اليوم الظهور بمظهر جميل وحسن لم يصبح رفاهية بل بالعكس أصبح ضروري لأنه ينعكس على ثقة الإنسان بنفسه وشعوره بالرضا بالإضافة إلى فتح آفاق وفرص جديدة مثل العمل وغيره .
وأنه إعتدنا في مجتمعنا أن عمليات التجميل هي حكر للمشاهير والفنانين فقط لذلك كان لابد من تقديم حلول تمويلية وطبية ذكية للمرأة والرجل المصري لتغيير هذا المفهوم وهذا ما تهدف اليه مبادرة “الجمال المصري”من خلال العيادات الطبية المشاركة.

مهرجان “Wedding day Egypt” شهد حضور كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي في الدورات القادمة علي رأسهم النجم “محمود العسيلي” والفنانة رزان مغربي والمطرب أحمد جمال وخالد عليش وغيرهم من النجوم الوسط الفني والإعلامي.

 88 total views,  1 views today

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق