حسن أبوفلة ضمن قائمة أفضل 20 صانع محتوى في العالم العربي

41

حسن أبوفلة ضمن قائمة أفضل 20 صانع محتوى في العالم العربي

كتب احمد عبد العزيز احمد

دخل صانع المحتوى حسن ابوفلة، ضمن قائمة أفضل 20 صانع محتوى في 2020 بالوطن العربي، وذلك لإسهاماته في مجال صناعة المحتوى وتقديم كل الدعم من أجل دفع الشباب للعمل بصناعة المحتوى الهادف.

وقال صانع المحتوى الكوميدي حسن أبوفلة، أنه سعيد باختياره ضمن قائمة الأفضل في صناعة المحتوى مرجعا الفضل لمتابعينه، منوها بأنه يبذل قصارى جهده من أجل تقديم محتوى جيد ويستفيد منه المتابع أيضا حتى يشجع الشباب الذي يرغب في العمل بمجال صناعة المحتوى.

ودعا صانع المحتوى حسن أبوفلة لتدريس صناعة المحتوى الرقمي وطرق التعامل مع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة واستغلال ذلك في الحصول على وظيفة خصوصا مع اتجاه غالبية الدول حاليا للتحول الرقمي للتقليل من البيروقراطية و تقليل الوقت المطلوب لإنجاز المهام.

وأكد حسن أبوفلة، أن الوطن العربي تأخر كثيرا في التحول الرقمي، الذي سيكون سمة المستقبل في القريب العاجل، فضلا عن أن التحول الرقمي، ساهم في خلق ما يسمى بوظيفة صانع المحتوى لاسيما مع التقدم التكنولوجي والثورة المعلوماتية التي حصلت خلال الـ10 أعوام الأخيرة.

ولفت إلى أن دراسة صناعة المحتوى، سوف تمكن الشباب من الحصول على وظيفة رقمية، في مجالات كثيرة أهمها: التعليم والتدريب والتسويق والتصميم والبيع وغيرها، ناصحا المقبلين على هذا المجال بالتدريب والتعلم، والالمام بجزء من كل التطورات التكنولوجية التي تحدث يوما بعد يوم خصوصا ثورة التواصل الاجتماعي الافتراضي.

 

 91 total views,  1 views today

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق