الخوف من سيناريو الفوضى بعد فشل ترامب بالسلطة

32

نبيل أبوالياسين : يُحذر من إثارة الفوضى بعد فشل الإستئثار بالسلطة .
———————-
كتب : الدكتور عصام علوان

“نبيل أبوالياسين” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان يُحذر ، في بيان صحفي صادر عنه اليوم ، من «دونالد ترامب» قائلاً إن الأيام القليلة المقبلة ربما تكون الأخطر في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية ، حيثُ سيحاول إثارة الفوضى بعد فشلهُ في إستئثار السلطة .

وأضاف : “أبوالياسين”، أن «دونالد ترامب» شكل منذ وصوله إلى السلطة خطراً حقيقياً على الديمقراطية، وقد كشف عن مدى خطورتةُ وإستبداده في إصراره على رفض الحقيقة في نهاية الإنتخابات ،وأن خروجه من البيت الأبيض سيتبعهُ بعض الفوضى ، وهذا معروف لدىّ الكثير ، فما زال فيروس كورونا، الذي أدى”لـ ” وفاة ربع مليون أمريكي، في إتساع مستمر .

مضيفاً: من المتوقع مشاهدة أعظم نوبة غضب سياسية في التاريخ، وربما يُقرر ترك السلطه بإنفجار عظيم، وربما قد لا يقبل بالنتائج، ولايُجزم أحد على ما تطويه تصرفات ” ترامب” بعد إستنكاره فوز ” جو بايدن “.

وأشار :”أبوالياسين ” إلى الإنتخابات التي خسرت فيها هيلاري ميشيغان وبنسلفانيا وويسكونسن بفارق ضئيل في عام 2016 ، ولكنها هي وأنصارها ، على عكس ترامب ، لم يكذبوا ،ولم يتذمروا بلا توقف بشأن تزوير الناخبين المفترض ، وخسرت ميشيغان”بـ ” 10,704 صوتًا ، ويسكونسن
“بـ” 22,748 صوتًا ،وبنسلفانيا
“بـ ” 44,292 صوتًا فكان يجب على “ترامب “أن يقدم أدلة على وابل الإدعاءات ، والإفتراءات التي يُلقيها على ” تويتر ” أو يصمت .

وأكد :”أبوالياسين” في بيانه الصحفي ، أن«دونالد ترامب»
سيقضي الأيام المتبقية في البيت الأبيض يعيث الفساد ويأخذ بغير رفق في الولايات المتحدة الأمريكية ، مثل الأطفال الذين يحملون مطرقة مستمتعين برنين الخزف.

وختم : ” أبوالياسين ” بيانه الصحفي حيثُ قال : إن هتلر إستولى على سلطة المانيا
النازية من خلال خلق أزمة
في البلاد ،وشيطنة المعارضين ،
وإعلان حالة الطوارئ ،وجعل
سيادة القانون غير ذات صلة ،وإيه؟! وبدأ يحكم ولا جعل يحكم ؟ بأمر تنفيذي ،
و«تقويض الانتخابات» والآخيرة ما يتجه إليها ” دونالد ترامب “

 73 total views,  1 views today

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق