استشاري الطاقة الحيوية لبنى أحمد: هناك فرق بين الأحجار الكريمة الأصلية والمزيفة

4

كتبت هدي العيسوي

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة جراند ماستر لبنى أحمد إن هناك فرق بين الأحجار الكريمة الأصلية والمزيفة ويجب التعرف على الطرق التي من خلالها نكتشف بها الأحجار الغير اصلية.
وأكدت أنه من الصعب التفرقة بين الأنواع الأصلية للأحجار الكريمة والأنواع المزيفة، أو إن كان الحجر بالفعل كريم أو حجر نصف كريم، فهذا الأمر يحتاج إلي خبير في تلك الأحجار، لكن يمكن ببعض الطرق البسيطة التعرف على الحجر الأصلي .
وأوضحت أنه للتأكد من إن الحجر كريم علينا أن نضع الحجر في ضوء الشمس، حتى نرى عروق الحجر، ويفضل أن يكون الحجر شبه شفاف، ويمر الضوء من خلاله فهذا النوع من الأحجار جيد للغاية.
كما أنه من الضروري البعد عن الأحجار التي تكون مملوءة أو مسدودة بشيء، وهناك احجار شهيرة تسمى “الحجر لاقط” وعندما يكون كذلك تكون قيمته عالية جدا، ولكن ما لا يعرفه أحد إن هذا الحجر قد قام بالتقاط الطاقات السلبية جميعها فهذا الحجر يجب تجنبه لأنه يكون ليس لديه القدرة على التقاط المزيد من الطاقات السلبية.
وأوضحت أنه من الضروري البعد عن الأحجار الكريمة التي تحتوي على رسمة فيما عدا العقيق الشجري، وهناك أحجار بها تعرقات طبيعية ظاهرة، واخيراً إن الحجر الكريم عندما تضعه في قبضة اليد، بعد ثواني تشعر بأن يدك بدأت تسخن وبها حرارة.

 11 total views,  1 views today

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق