أفسدوا الحياه السياسية بغسيل الأموال

104

أفسدوا الحياه السياسية بغسيل الأموال

كتب شحاتة أحمد

أصبحت الانتخابات البرلمانية والجمعيات الخيرية هي الطريق الوحيد لغسيل الأموال والمكاسب الغير مشروعه ، حيث شهدنا في الأيام الأخيرة وعلي مواقع التواصل الإجتماعي الفسبوكية تداول بعض المنشورات التي تقلل من شؤن وصورة الدوله والشعب عن أفعال المرشحين للمجالس البرلمانية وبعض الجمعيات الخيرية التي تتقاضى تمويلات خارجية وتبرعات غير معلومة لوزارة التضامن الاجتماعي.

وترددت الأقاويل عن دفع ملايين الجنيهات للانضمام إلي القوائم الإنتخابية وترشيح الأحزاب السياسية المموله من تركيا وبعض المنظمات الدولية، حيث لا يستطيع أى مرشح مصري دفع ملايين الجنيهات من أجل دخول البرلمان الا لأغراض الكسب الغير مشروع او غسيل أموال الخاصة بالمنظمات.

الفترة الأخيرة كشفت أمام مؤسسة الرئاسة المصرية كنوز وخزائن تركيا في مصر وخطوط تمرير أموال المنظمات الدولية لإشعال الفتنه والفوضى واثارة الشغب بين الأهالي والحكومة والنظام المصري علي اساس ان الدوله تدعم حزب المال السياسي وأنه حزب الحكومة.

ملايين الجنيهات تهدر في الشارع المصري علي صراع الانتخابات البرلمانية ومصر تمر بأزمة إقتصادية وفساد في منظومة الحياه السياسية إلي متي تصمت مؤسسة الرئاسة المصرية عن تلك الفساد والاستبداد وتجاوزات المرشحين.

اذا كان ميكروسكوب المخابرات العامة والعسكرية ومباحث الاموال العامة تعمل علي نظام مخطط الكماشة وتنفيذ استراتيجية معينه لفترة محدودة فلابد انت تعلم أن الشعب المصري فاض به الكيل.

 221 total views,  3 views today

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق